أعلنت وزارة العدل مساء اليوم الخميس 26 نونبر عن تاريخ إجراء مبارتي المنتدبين القضائيين والمحررين القضائيين اللتين تم تأجيلهما في وقت سابق بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا، وقررت الوزارة إجراء المبارتين في شهر فبراير من العام المقبل وذلك وفق جدولة زمنبة سيعلن عنها لاحقا.

وجاء في في تدوينة نشرت على الصفحة الرسمية لوزارة العدل “تخبر الصفحة قراءها و متتبعيها ان مبارتي توظيف المنتدبين القضائيين والمحررين القضائيين اللتين تم تاجيلهما بسبب تداعيات وباء كورونا ( كوفيد 19 ) سيتم تنظيمهما خلال شهر فبراير من سنة 2021 ، وفق جدول زمني سيتم الاعلان عنه لاحقا.”