سكتة قلبية تخطف مدير مؤسسة تعليمية من داخل مكتبه بمراكش

على إثر سكتة قلبية مفاجئة توفي اليوم السبت 2 يناير الجاري مدير مدرسة سيدي يوسف بن علي التابعة للمديرية الاقليمية لوزارة التربية داخل مقر عمله بالمؤسسة المذكورة حسب مصادر محلية.
وبحسب ذات المصادر، أن وفاة الراحل البالغ من العمر حوالي 50 سنة داخل المؤسسة التعلمية المذكورة، استنفرت عناصر الشرطة العلمية والتقنية والسلطات المحلية التي حلت بعين المكان، وذلك لمباشرة إجراءات نقلها إلى مستودع الأموات لإخضاعها للتشريح الطبي وذلك لمعرفة أسباب وظروف الوفاة الحقيقية.