وفاة أستاذ داخل الفصل الدراسي بمراكش
لفظ أستاذ للتعليم الإبتدائي أنفاسه الأخيرة عشية اليوم الإثنين 28 شتنبر 2020 بالمؤسسة التعليمية علي بن أبي طالب بمقاطعة سيدي يوسف بن علي.
ووفق ما نقله موقع “كشـ24” فإن الموت باغت الأستاذ داخل الفصل الدراسي، لأسباب مجهولة، مرجحا أن يكون سبب الوفاة سكتة .
وفور علمها بالحادث، انتقلت إلى عين المكان، السلطات المحلية والعناصر الامنية، ومدير الاكاديمية الجهوية، والمدير الإقليمي للتعليم بمراكش، وتم نقل جثة الهالك صوب مستودع الأموات، بحيث من المنتظر أن يتم تشريح الجثة للوقوف على سبب الوفاة، فيما تم فتح تحقيق في النازلة.
وأفاد مصدر ذاته، أن الأستاذ كان يزاول عمله قبل أن يسقط أرضا، الأمر الذي خلف موجة من الحزن و الهلع وسط تلاميذ المدرسة و زملائه بالعمل، الذين اجتمعوا حوله في محاولة لتقديم الإسعافات الأولية، قبل أن يتضح انه فارق الحياة، بسبب أزمة قلبية.
وأوضح المصدر المذكور أن الأساتذة أخبروا مدير المدرسة الذي استدعى رجال الشرطة و عناصر الوقاية المدنية ، لنقل الهالك الي مستودع الاموات، لاخضاع جثته للتشريح الطبي، للوقوف على أسباب الوفاة و ظروفها، في الوقت الذي باشرت عناصر الشرطة تحقيقاتها في الموضوع.