جديد.. مؤسسة السادس للتعليم تطلق برنامج ” نافذة 2 ” لدعم اقتناء الحواسيب والانترنت لفائدة نساء ورجال التعليم
مرحبا بكم متتعبي موقع تعليم سات التربوي، في جديد عروض مؤسسة محمد السادس للنهوض بالاعمال الاجتماعية للتربية والتكوين ، أعلنت المؤسسة اليوم 09 يونيو 2021 عن إطلاق النسخة الثانية من برنامج نافذة وذلك في إطار تفعيل مقتضيات مخططها للعشرية 2028 – 2018 .
هذا ويهدف برنامج ” نافذة 2 ” إلى تعزيز ولوج أسرة التعليم إلى تكنولوجيا المعلومات والاتصال وهو موجه لجميع منخرطي المؤسسة ، سواء كانوا مزاولين للعمل أو متقاعدين ، والتابعين القطاع التربية والتكوين العمومي ؛ والذين هم في وضعية انخراط قانونية .
يضم البرنامج العرضين التاليين : منحة مالية فردية ، تصل إلى 2000 درهم ، تقدم للمنخرط عند شراء حاسوب مكتبي أو محمول ؛ وذلك في حدود 150.000 مستفيد وبالاعتماد على قاعدة ” أول قادم ، أول مستفید ” تخفيض بنسبة 25 % على أثمنة الاشتراك في خدمتي الإنترنت من نوع 4G أو الألياف البصرية وعلى إشتراكات الهاتف النقال.
دعم شراء الحاسوب
تستفيدون من دعم مالي، يصل إلى 2000 درهم، عند اقتنائكم لحاسوب مكتبي أو محمول وذلك في حدود 150.000 مستفيد وبالاعتماد على قاعدة “أول قادم، أول مستفيد “. يرجى اتباع الخطوات المفصلة أسفله لطلب هذه المنحة.
الاشتراك في الإنترنت
تستفيدون من تخفيض بنسبة 25% على أثمنة الاشتراك في خدمة الإنترنت 4G أو الألياف البصرية ، وعلى إشتراكات الهاتف النقال؛ وذلك بعد اتباع الخطوات المُفصلة أسفله:
- اختيار العرض التخفيضي الأنسب لكم (انظر قائمة العروض أسفله)؛
- تعبئة استمارة طلب الاستفادة على تطبيق “Nafida 2“ ، وذلك عبر خانة «Connexion internet». تتوصلون بعدها على بريدكم الإلكتروني بإشعار يؤكد تسجيل طلبكم؛
- تحميل طلب الاستفادة (عبر التطبيق أو بريدكم الإلكتروني) وطباعته وتوقيعه ؛
- التوجه لوكالة الاتصالات من اختياركم والإدلاء بالوثائق التالية: مطبوع طلب الاستفادة موقع، نسخة من بطاقة التعريف الوطنية، نسخة من بطاقة الانخراط في المؤسسة (أو شهادة الانخراط).
للاستفادة من البرنامج يرجى زيارة الموقع المؤسسة من هنا
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
اريد الانضمام إليكم للاستفادة من معروضاتكم